About us

أفيكو

الموزع الوحيد لشركة Avico في المملكة العربية السعودية

في عام 1993 ، دخلت مجموعة MM في صناعة الأدوية البيطرية من خلال فتح فرع لها في الملز ، الرياض. نحن الوكلاء الوحيدون لمنتجات Avico البيطرية والخدمات الدوائية في المملكة العربية السعودية. منتجات Avico البيطرية تلبي أعلى المعايير الصحية في العالم في مجال رعاية صحة الحيوان. نحن نتعامل مع أنواع مختلفة من المنتجات والخدمات البيطرية للماشية والدواجن والخيول والحيوانات الأليفة المنزلية.

مهمة

أن تكون متميزًا في تزويد السوق بمنتجات وخدمات صيدلانية بيطرية عامة عالية الجودة وبأسعار تنافسية. من خلال العمل مع القوى العاملة المبتكرة وذات المهارات العالية ، والتي نلتزم بتطويرها ، تعتبر أساسية لتحقيق رؤيتنا.

رؤيتنا

مواصلة عملنا الشاق لتطوير منتجات جديدة فعالة. ضمان عالم أفضل وأكثر صحة من خلال توفير أفضل نوعية من المنتجات البيطرية لأنواع مختلفة من الحيوانات.

منتجاتنا

نحن نفخر بإنتاج مجموعة فريدة من منتجات الرعاية الصحية من أجل:

    • معالجة الماشية

      نحن فخورون بإنتاج مجموعة فريدة من العلاجات التي تعالج أنواعًا مختلفة من الأمراض التي تعاني منها حيوانات المزرعة. تم اختبار كل هذه العلاجات وأسفرت عن نتائج ميدانية رائعة.

    • علاج الدواجن
      Avico هي واحدة من أكبر منتجي الدواجن. منتجاتنا للدواجن متعددة الاستخدامات وفعالة للغاية وتلعب دوراً رئيسياً في تحسين نمو الدواجن عن طريق الحد من الأمراض وكذلك حمايتها من الأمراض وغيرها من الأمراض المعدية. تشمل مجموعة منتجاتنا المضادات الحيوية ، الكوكسيديات ، الفيتامينات وغيرها.
    • علاج الخيول

      تقديم العديد من الخدمات البيطرية والعلاجات التي تهدف إلى الحفاظ على الخيول قوية وصحية. نحن نسعى جاهدين لجعل منتجاتنا متنوعة لتغطية جميع جوانب هذا المجال.

    • علاج الحيوانات الأليفة

      تقديم منتجات خاصة للحيوانات الأليفة. تتم مراجعة هذه المنتجات بشكل دوري. عادة ما يتم تحديثه أيضًا بواسطة قسم البحث والتطوير ، يتم إضافة منتجات جديدة إلى قائمتنا كل فترة حتى نتمكن من متابعة التوسع في هذا المجال المتنامي في منطقتنا.

تواصل معنا

    موقعنا

    الملز ، الرياض ،
    المملكة العربية السعودية.

    قم بزيارة أفيكو